بنات كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنات كول

2 مشترك

    قصه حب مؤلمه

    LOVE IS MAD
    LOVE IS MAD


    عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    قصه حب مؤلمه Empty قصه حب مؤلمه

    مُساهمة  LOVE IS MAD الأربعاء نوفمبر 11, 2009 10:57 am

    كانت بنت مدلله عند العائله حبووبه الكل يرتاح لها صغير كبير
    عاشت البنت يتيمه الاب


    ربتها امها احسن تربيه كل شيء كانت تبيه يجبوه لها
    كانت امها تعطيها كل شيء علشان ماتحسسها بفقدان ابوها


    كان حتى ازواج خالتها وعماتها يحبوونها ويعاملوها مثل بناتهم
    بالذات كان زوج خالتها الكبيره يحبها مررره كان اذا شافها يخلي الي جالس يمه يقوم وهي تجلس مكانه
    حبها حب الاب لبنته ومن كثر حبه قال خلاص فلانه لولدي فلان
    كبرت البنت وهي خلاص حاطه انها لفلان وفلان لها والولد ماعارض ابوه كان عمره تقريبا 14 او 15 سنه


    حبت ولد خالتها حب صادق لا هو يدري عنها ولا هي تدري عنه

    جاء يوم من الايام وتوفىء ابوها>زوج خالتها كانت تسميه ابوها <

    بكت عليه مثل ماكان ابوها الحقيقي

    في هالفتره فكرت انها تنسى ولد خالتها ماقدرت
    حاولت ثم حاولت ماقدرت
    حبه يزيد يوم عن يوم

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    كبرت هي وصار عمرها 15 سنه كانت تدرس في الصف الثالث متوسط لاحظت عليها احد معلمات الدين انها متغيره
    كثير تسرح ماتنتبه سالتها فلانه فيك شيء قالت لا ياستاذه مافيني شيء
    وخلتها على راحتها



    جاء يوم وهي تبكي تبي تنسى ولد خالتها ماهي قادره >اتقو الله في بناتكم البنت اذا حبت حبت شوفو وش سوو فيها وهم بدون قصد <
    راحت لاستاذتها وكان اسمها هدى استاذه دين
    وقالت لها استاذه انا احب ولد خالتي الاستاذه انصدمت من البنت طالبه من الطالبات الملتزمات والمشهود لها بحسن الاخلاق تحب
    على طول قالت وهو يحبك تشوفو بعض
    قالت لا مايدري عني ولا اشوفه بس كانو اهلنا يقلون انه لي وانا له وحبيته
    انصحتها وقالت لها استغفري الله وانسيه ولا تفكري فيه وقالت لها على ادعيه قالت كرريهم وبعد اسابيع ابيك تقولي لي وش صار لك



    المهم البنت اسمعت كلام معلمتها وكانت تصلي وتبكي في صلاتها وتدعو الله انه يبعد بينها وبين ولد خالتها اذا هو مو من نصيبها
    وكانت تحس انها تحبه اكثر تتعلق فيه اكثر !!!!!!!!!!!!
    استمرت في بكائها وقالت الي صار لها للاستاذه هدى
    قالت لها ماعليكي استمري في الدعاء وان شاء الله بتنسيه



    كبرت البنت وصارت في المرحله الثانويه وهي للحين تحبه ماتكرهه
    هو حب وحده وعايش معها قصه حب
    اخواته كانو يكلموها يقولو لها هو يحب وحده غيرك
    هي تجلس تبكي وماهي عارفه تسوي شيء
    كانت امه تبيها له وتكلمت بصريح العباره
    وهو حب وحده ثانيه
    مرت البنت في فتره مره صعبه لدرجه اهلها قامو يودوها للمستشفى في الاسبوع مرتين لثلاث مرات
    وكله سليم البنت مافيها شيء الدكاتره احتارو البنت مافيها شيء كل التحاليل سليمه


    مرت عليها ايام كانت تموت فيها اكثر من مره
    والحمد لله عدت هذه الفتره
    وتخرجت دخلت الجامعه
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    لاكنها للحين هو في بالها
    مر يوم بعد يوم وشاء الله ان ولد خالتها يعرف بامرها انها تحبه وانها تعبت وكل الي صار لها
    مرت الايام وقامو يكلمون بعض
    وصار يبكي لها وانه ندمان في يوم خلها تتعب والسبب هو وانه ضيع وقته وماعرف انه تحبه
    كان يقول لها يوم كبرنا فكرتك نستيني علشان كذا حبيت غيرك فكرت كل شيء انتهى وحنا مولبعض
    >> واحد حقيييييييييييييييييييييييييييييير <<<
    وعدها بالزواج قريبا قال لها اصبري علي بس كم شهر ارتب اوضاعي وخلاص نملك
    هي من حبها له نست كل شيء كل شيء
    هي في البدايه يوم كلمته كانت ماهي راضيه انها تكلم بالجوال
    مع الايام وخوفها عليه >لانه الاخ مثل عليها دور العاشق الهايم وانه تعب وجاه قلبه ومن هالاكلام<
    كان ذئب بشري كان مخفي انيابه وراء ابتسامته وكلامه المعسول
    كل مره كان يوعدها انه راح يسوي لها كل شيء كل شيء فقدته راح يسوي لها ولا راح يجرح قلبها كثر مانجرح
    >> راح تقلون انها اخطات وانا اوافقكم الراي انها اخطات وبشده بس البنت في هالمواقف دائما قلبها يحكمها وعلى الظروف الي مرت فيها
    خلتها تسلك هالطريق <<<<
    المهم مااطول عليكم
    هي خلاص الحين خذت الثقه منه وانه رجال راح تستند عليه
    تخيلو كان يجي بيتهم وكانت كل شيء تسويه علشانه كانت توفر سبل الراحه له
    حتى اهلها يلاحظو اهتمامها ف
    مرت الايام وهم كذا ي كل شيء من ماكل ومشرب حتى المكان الي يجلس فيه تهتم في نظافته وتحط لك الفواحات اشكال
    كله علشاااااااان واحد ماتدري انه حقير ومايستاهل
    كله علشان يرتاح هو
    >حسبي الله ونعم الوكيل <
    وجاء يوم وجاتهم مناسبه هو جاء بيتهم واهداها ساعه وعطر هي من الفرحه الدنيا موسايعتها
    جلس معها



    >> عماها الحب شوفو وش صار لها والله الي يشوفها يبكي عليها حتى الي يعصب ويحاول يعاقبها بس يناظرها يبكي <<<<


    جلسو ضحك وسوالف كلمه هنا كلمه من هناك البنت تقولون معطينها مخدر ماقامت تحس الا بدوار ودووخه
    هو قام وباسها هي ماامنتعنت قالت له انا احس بجسمي نام احس بدووخه
    هو يضحك
    ضحك عليها بكلامه المعسول وهي ماتماسكت نفسها عنده
    !
    !
    !
    !
    لولا عنايه الله والا البنت خلاااااااااااااااااااااااااص راح كل شيء منها
    تقول جاني شيء عطاني كف كاني نايمه وصحيت
    هي شافت كيف نفسها قامت معصبه وتلومه
    >بس الله ستر ماقدر يحصل على الي في باله كله <
    لانه حقير كان في باله يدمرها مو يحميها
    هو سوا نفسه حزين وقال انا غلطان ضحك عليها بكم دمعه مزيفه
    هي خلاص سامحته
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    المهم ماابي اطول عليكم وتملو القصه
    جاء يوم كانت جالسه مع اهلها مستانسه الا فجاءه حست بضيقه قلبها ضاق دقاته غير طبيعيه
    دقت عليه ماارد عليها
    دقت مره ثانيه كلمها وبكل بروووووووووووووووووووود
    كلمته هلا حبيبي فيك شيء قال لها لا
    بس انا ماابيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خلاص اتركيني !!!!!!!!!!!!!
    انا باخذ فلانه >الي كان يحبها قبل <
    هي على طول بكت ليييييييييييييه وش صار
    وانا وحلامنا وحبنا
    قال لها خلاص انا ماابيك واهلي مايبونك

    ياناس فيه في هالزمن خاله ترضى بالمضره لبنت اختها !!!!!!!
    اي والله فيه خالتها رضتها
    هي تعرف كل شيء
    وفي الاخير وقفت مع ولدها
    ماارحمت بنت اختها ماخافت عليها
    تجرد قلبها من كل الاحاسيس

    حتى الغريب ماتعرفه يقول للولد مدام هذه امها >يقصد خالته< اخذ البنت ولا تفرط فيها
    شفتو هذه غريب!!!!!!!!!!!
    بس هو للاسف فرط


    هي تبكي وتكلمه وهو يصارخ عليها
    انا يرضيك تتركني يرضيك
    قال انتي الله يعوضك بواحد غيري
    تخيلووووووووووووووووووووووو كيف جاب هالبرود !!!!!!!!!!!!
    للاسف كانت خالته >امها <تحبه وتغليه مثل ولدها هو خان خالته ولا حط اعتبار لها
    ماخاف على بنت خالته
    >مدام قلب امه كذا اكيد الولد لامه طالع ولا همه شيء <
    خاف على مشاعر حبيبته الاولى انها تنجرح وخاف اهلها يزعلون عليه
    اي قلب هذا قلبه
    البنت ظلت اسبوع تبكي
    امها صارت تعبانه علشانها تشوف بنتها تموت قدامها ولا هم عارفين السبب
    حتى النوم صارت مثل الطفل المولود تبكي وتنام دقاايق وتصحى تبكي
    حزنو عليها صديقاتها
    وكانت وحده مقربه لها مره
    قالت الا اساعدها
    خذت رقم ولد خالت صديقتها وكلمته وصارت تقوله ماعندك قلب مافي قلبك رحمه حرام تتركها كذا مايصير انت اقرب الناس لها
    هو حس بندم ورجع لها وقال ان شاء الله تحضري زواجنا
    الصديقه فرحت انها اصلحت بينها وبينه
    بس هي مادخلت الفرحه في قلبها كلمها ووعدها مايجرح قلبها في يوم من الايام
    وبعد اسبوع بالتمام من كلامه
    رجع واخلف وعده وقال لها خلاص اتركيني انا ماابيك
    تخيلو جميع العايله تعرف ان فلان لفلانه
    واهلهم يعرفو انهم يحبو بعض امها تعرف انه يبي بنتها وبنتها تبيه
    ينااااااااااااااااااااااااااااااس وربي اكتب لكم القصه وانا ابكي
    يمكن انتو تقولو عني ابالغ
    بس والله انا عشت مع هالبنت وشفتها كيف تتعذب شفتها كيف ماتنام الليل شفتها وهي تروح للمستشفى شفتها وهي تبكي حرقه
    الحين هو بيتزوج الي حبها وترك بنت خالته
    واهله معه نسوووووو كلامهم الي قالوه نسوووو انهم متكلمين يبونها
    هي الحين بس جالسه وتدعو ربها انه يغفر لها ويتوب عليها
    اذا شفتها الدموع ماتفارقها
    امااااااااااااااااااااانه لاحد يغلط غلط اهلها انهم رضو ان البنت تنحجز للولد من الصغر
    ايش الفائده
    البنت الحين مستقبلها ضااااااااااااااااااااااع
    اذا حد قال لها تاخذي غيره قالت لا
    قلبي حب مره ولا راح يحب
    اسالكم بالله الي يقراء القصه يدعو لها
    يدعو لها بالهدايه وان ربي يتوب عليها ويفرج همها
    وهو ربي مراح ينسااه ويعاقبه وراح يشوف الي سواه في اقرب الناس له
    ربي يمهل ولا يهمل
    حبيت اقولكم القصه علشان ماتغلطو مثل غلط اهلها هم يفكرو زين وهو دمر البنت
    ايش الفايده
    هذا هو كبر الولد ورفض ياخذها عقب مالعب في عقلها وحطم قلبها


    تحياااتي: Smile LOVE IS MAD
    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    الموقع : https://wafa-kool.ahlamontada.com

    قصه حب مؤلمه Empty مشكورة

    مُساهمة  Admin الأربعاء نوفمبر 11, 2009 3:24 pm

    مشكور وفاء على جهودك مشاء الله قصه حله انشاء الله نأخذ عبره

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:16 pm